Top Ad 728x90

, , ,

بعض النصائح التى تساعدك على النجاح


بعض النصائح التى تساعدك على النجاح 

العثور على الغرض أو الهدف من حياتك
. التعرف على الأشياء التي تحب القيام به، والأشياء التي تعطيك الارتياح. بمجرد تحديد ما تحب القيام به، واستخدام هذه المعلومات للعثور على الغرض من حياتك أو الهدف من حياتك.
سوف تجد ما تحب القيام به تعطيك الدافع على طول الطريق. تخيل ان تجبر على فعل الثلاثي عندما العاطفة الحقيقية الخاصة بك هي لعبة الشطرنج. من الصعب جدا، أليس كذلك؟ الآن تخيل الفرصة للمشاركة في بطولة الشطرنج. انها بكثير، أسهل بكثير لاستمرار رقاقة بعيدا في هدفك إذا كان هدفك هو شيء تستمتع به. (أكتب ما الدوافع والأهداف لنفسك
كيف يمكنك معرفة غرض أو هدف في الحياة؟ انها مختلفة عن الجميع، وبالنسبة لبعض من الصعب، ولكن هناك عدة طرق يمكنك محاولة لمعرفة ذلك:
التحدث مع مدرب مهنة أو زيارة طبيب نفسي جيد.
جرب عدة مهن مختلفة، وتذكر أنه حتى على وظيفة أقل مما كان الوفاء يمكن أن تساعدك على تعلم.
محاولة جعل مهنة من شيء تحب. سواء كان ذلك تختمر البيرة أو تقديم المشورة حول الفن، وكنت أكثر من المرجح أن تكون ناجحة تفعل شيئا تعرف انك تحب.

التعرف على المهارات التي تحتاج إليها
 لشحذ والمهارات التي يمكن الاستعانة بمصادر خارجية. الاستعانة بمصادر خارجية هي كل شيء عن إدارة الوقت. قد تظن في نفسك سوبرمان أو المرأة الخارقة، ولكن هناك حدودا لقدراتك. الاستعانة بمصادر خارجية بعض المهام الأقل أهمية يمنحك المزيد من الوقت للتركيز على الأشياء التي هي ضرورية للغاية لالحرفية الخاصة بك.
استخدام المثال الأخير كقالب. لتصبح متحدث رائع، تحتاج لتحسين الصوت ومهارات العرض وهذه هي المهارات الأساسية اللازمة للمتحدث. ولكن إذا كنت تعاني من نقص كتابة خطاب أو مهارات المعرفة الموضوع، يمكنك محاولة الاستعانة بمصادر خارجية لهم خبير. وهذا ما يسمى العمل الذكية. العديد من القادة العظام لا تكتب الخطابات الخاصة بهم. أنها تركز على توفير ذلك الحق.

0 comments:

Post a Comment

Top Ad 728x90