Top Ad 728x90

, ,

طرق ثبت علميا تحقق نجاح أفضل بالحياة


النجاح هو مفهوم ذاتي، إذا كان هناك أي وقت مضى واحد. ولكن من أجل التبسيط، دعونا نفترض أعلى كنت على التسلسل الهرمي ماسلو للاحتياجات، وأفضل تفعلونه. في حال كنت لا تذكر مستويات من النفسى 101، أساسا، والناس لا يمكن أن يكون استيفاء أفضل الأنفس المحتملة (تحقيق الذات) حتى احتياجات المستوى الأدنى أولا. وبعبارة أخرى، لا يمكن أن يكون نسخة مثالية لنفسك إذا لم يكن لديك ما يكفي من الغذاء والمال لدفع الفواتير، أو الحب ما يكفي واحترام للشعور بالرضا عن القيمة الخاصة بك كإنسان. لذلك، ما يمكنك القيام به لنقل نفسك الهرم؟

تحقق من النتائج من العديد من الدراسات التي تسلط الضوء على ما يتطلبه الامر لتحقيق المزيد في الحياة.

زيادة ثقتك بنفسك عن طريق اتخاذ إجراءات.
والمؤلفين من قانون الثقة، كتب كاتي كاي وكلير شيبمان مقال ممتاز لالأطلسي حول هذا الموضوع. تسليط الضوء على scads من الدراسات التي وجدت أن فجوة الثقة واسعة تفصل بين الجنسين، ويشير هؤلاء إلى أن النجاح هو مجرد تعتمد كما في الثقة كما هو الحال في الكفاءة. استنتاجهم؟ نتائج ثقة منخفضة في التقاعس عن العمل. "[T] عمل تخاذ يعزز المرء الاعتقاد في قدرة المرء على النجاح" يكتبون. "وهكذا تتراكم الثقة - من خلال العمل الجاد، من خلال نجاح، وحتى من خلال الفشل."
تحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك.
وفقا لبحث أجرته جامعة كاليفورنيا سانتا باربرا الاقتصادي كاثرين اينبرغر، ورجال الأعمال الأكثر نجاحا التفوق في كل من القدرة المعرفية والمهارات الاجتماعية، وهو الأمر الذي لم يكن صحيحا دائما. انها مطحون البيانات التي تربط بين مهارات المراهقين في عام 1972 و 1992 مع نتائج الكبار، وجدت أن في عام 1980، بعد أن لم كلا المهارات لا تتطابق مع نجاح أفضل، أما اليوم الجمع لا. "إن الناس الذين هم على حد سواء ذكية وبارعة اجتماعيا كسب المزيد في قوة العمل اليوم من العمال هبت على نحو مماثل في عام 1980"، كما تقول.

توسيع تعريفك للصحة.
أصالة هو سعى بعد ذلك بكثير سمة القيادة، مع الفكرة السائدة هي ان أفضل القادة هم أولئك الذين تكشف عن الذات، وفيا لأنفسهم، والذين يتخذون القرارات استنادا إلى قيمها. ومع ذلك، ففي مقال هارفارد بيزنس ريفيو الأخيرة بعنوان "الأصالة مفارقة،" أستاذ كلية إنسياد هيرمينيا ايبارا يناقش الأبحاث مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع ويروي حكاية تحذيرية من المدير العام الصاعد حديثا والذي اعترف لمرؤوسيه أنها شعرت بالخوف في دورها الموسع، يسأل منهم لمساعدتها على النجاح. "نتائج عكسية لها صراحة،" ايبارا يكتب. "وقالت انها فقدت مصداقيتها مع الناس الذين يريدون وبحاجة الى زعيم ثقة لتحمل المسؤولية." حتى تعرف هذا: لعب المفعول لمحاكاة صفات القادة الناجحين لا يجعلك وهمية. وهو ما يعني مجرد أنك التقدم في العمل.

تدريب نفسك على تأجيل الإشباع.
والخطمي تجربة كلاسيكية لعام 1972 شملت وضع الخطمي أمام طفل صغير، مع وعد من الخطمي الثاني إذا كان هو أو أنها يمكن أن الامتناع عن الأكل وسائل اسفنجي في حين صعد الباحث الخروج من الغرفة لمدة 15 دقيقة. دراسات المتابعة على مدى السنوات ال 40 المقبلة وجدت أن الأطفال الذين كانوا قادرين على مقاومة الرغبة في تناول الطعام الخطمي نشأ ليكون الناس مع أفضل المهارات الاجتماعية، ودرجات الاختبار أعلى، وانخفاض معدل انتشار تعاطي المخدرات. أنها تحولت أيضا إلى أن تكون أقل من السمنة المفرطة وأكثر قدرة على التعامل مع الإجهاد. ولكن كيف لتحسين قدرتك على تأخير أشياء مثل تناول الوجبات السريعة عندما بدائل صحية ليست متاحة، أو البقاء في حلقة مفرغة عندما كنت تفضل مجرد التوقف؟

الكاتب جيمس واضح يوحي بدءا صغير، واختيار شيء واحد لتحسين تدريجيا كل يوم، وارتكاب إلى عدم دفع من الأمور التي تأخذ أقل من دقيقتين القيام به، مثل غسل الصحون بعد الأكل أو تناول قطعة من الفاكهة للعمل نحو الهدف من الأكل الصحي. الالتزام تفعل شيئا كل يوم واحد يعمل أيضا. "أفضل أداء في كل مجال - الرياضيين والموسيقيين وكبار المديرين التنفيذيين والفنانين - انهم جميعا أكثر اتساقا من أقرانهم"، كما يكتب. "انها تظهر وتسليم يوما بعد يوم في حين أن الجميع يحصل تعثرت مع الملحة للحياة اليومية، ويحارب معركة مستمرة بين التسويف والتحفيز."
تبني "عقلية النمو."
وفقا لبحث أجرته جامعة ستانفورد علم النفس كارول Dweck، الكيفية التي ينظر بها الناس شخصيتهم يؤثر على قدرتها على السعادة والنجاح. أولئك الذين لديهم "عقلية ثابتة" نعتقد أن الأمور مثل حرف، والاستخبارات، والإبداع هي غير قابلة للتغيير، وتجنب الفشل هو وسيلة لإثبات المهارة والذكاء. الأشخاص الذين يعانون من "عقلية النمو"، ومع ذلك، يرى الفشل باعتباره وسيلة لتنمو، وبالتالي تبني التحديات، المثابرة ضد النكسات، والتعلم من الانتقادات، والوصول إلى مستويات أعلى من الإنجاز. "هل الناس مع هذه العقلية يعتقدون أن أي شخص يمكن أن يكون أي شيء، أن أي شخص لديه الحافز المناسب أو التعليم يمكن أن تصبح اينشتاين أو بيتهوفن لا، لكنهم يعتقدون أن الإمكانات الحقيقية للشخص غير معروف (ومجهول؟)؛ انه من المستحيل التنبؤ بما يمكن أن يتحقق مع سنوات من العاطفة، والكدح، والتدريب "، وقالت انها تكتب.

إظهار العاطفة والمثابرة لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.
وقد أمضى علم النفس أنجيلا داكويرث سنوات في دراسة أطفال والكبار، وجدت أن ميزة واحدة هي مؤشرا كبيرا من النجاح: حصى. وقالت "الحصباء هو وجود القدرة على التحمل. الحصباء والخلاف مع مستقبلك، يوما بعد يوم، ليس فقط في الأسبوع، وليس فقط لهذا الشهر، ولكن لسنوات، وتعمل بجد لجعل ذلك المستقبل حقيقة واقعة،" في تيد الحديث عن هذا الموضوع. "الحصباء يعيش حياة مثل انها الماراثون، وليس العدو."

الاستثمار في علاقاتك.
بعد اتباع حياة 268 ذكور هارفارد الجامعية من فئات 1938-1940 لعقود من الزمن، وخلص الطبيب النفسي جورج فيلان شيء وربما كنت أعرف بالفعل: الحب هو مفتاح السعادة. حتى إذا نجح الرجل في العمل، وأكوام من المال جمعت، وشهدت صحة جيدة، دون محبة علاقات انه لن تكون سعيدة، وجدت فيلان. أظهرت دراسة طولية السعادة يتوقف على أمرين: "واحد هو الحب"، كما كتب. "والآخر هو إيجاد طريقة للتعامل مع الحياة التي لا تدفع الحب بعيدا."

0 comments:

Post a Comment

Top Ad 728x90