Top Ad 728x90

, , ,

طرق بسيطة و طبيعية للحصول على جسم نحيل


1  شرب المزيد من المياه.
والمثير للدهشة، وكثير من الناس على الوصول للغذاء عندما أجسامهم العطش في الواقع. كما يساعد الماء في الجسم لطرد السموم ويساعد على إبقاء لكم المائية - التي تساعد على إبقاء لكم تنشيط. وفقا لعيادة مايو كلينيك، حتى يجري المجففة قليلا يمكن أن تجعلك متعب. عندما كنت متعبا، فلن تكون نشطة كما.

ويوصي معهد الطب (IOM) 3.7 لتر (15 أكواب) من الماء يوميا للرجال. 2.7 لتر (11 أكواب) يوميا للنساء. هذا لا يعني أنك يجب أن شرب الكثير من الماء. يمكنك الحصول على الماء من الأطعمة التي تتناولها (الفواكه والخضار) وغيرها من السوائل تشرب (حليب أو عصير، على سبيل المثال). حوالي 19٪ من كمية المياه الخاصة بك يأتي من الأطعمة التي تتناولها.

شرب على الأقل 8 × 8 أوقية من الماء يوميا، ومحاولة شرب أكثر إذا كنت نشيطا بشكل خاص أو إذا كان يوم حار.

الماء هو أفضل خيار عندما يتعلق الأمر أوزان لأن الماء له صفر السعرات الحرارية.

2  تناول خمس مرات في اليوم، تبدأ مع وجبة الإفطار.
كثير من الناس تخطي وجبة الإفطار، والتفكير انهم إنقاذ أنفسهم بعض السعرات الحرارية. هذا نادرا ما تعمل - ينتهي بك الأمر إفراط في أوقات أخرى من اليوم الذي يصبح جائع جدا.

وقد ذهب جسمك من دون طعام لعدة ساعات بينما كنت نائما. فإنه يحتاج أن الطاقة للبدء. من خلال تناول خمس وجبات صغيرة كل يوم، بدءا من وجبة الإفطار، سوف يذكي نيران التمثيل الغذائي الخاص بك، مما يجعل من الأسهل فقدان الوزن.

وجسمك لا يمتص جميع العناصر الغذائية عند تناول وجبة واحدة كبيرة يوميا. كسر السعرات الحرارية إلى عدة وجبات أصغر حجما وأكثر تواترا من المنطقي في كل مكان.

تقارير التحكم في الوزن السجل الوطني أن 78٪ من أعضائها الذين فقدوا الوزن --- وأبقاها بعيدا - تناول وجبة الفطور كل يوم.

كسر مجموع السعرات الحرارية اليومية إلى عدة وجبات الطعام والوجبات الخفيفة مع السعرات الحرارية FitWatch لكل حاسبة وجبة.

3. تناول الطعام ببطء والتوقف عن الأكل قبل الشعور بالشبع.
هل لاحظت أن الناس رقيقة بشكل طبيعي لا يحشرون أنفسهم مع الكميات الزائدة من الطعام؟ ونادرا ما سوف يأكل أجزاء كبيرة أو العودة لثواني، وأكثر الأحيان لديهم الوعي الطبيعي من أجسادهم والتوقف عن الأكل عندما ندرك أن إشارة صغيرة تقول: "شكرا لك، لقد كان ما يكفي من الطعام ل الآن."

البدء في تطبيق هذه العادة في الحياة الخاصة بك عن طريق إيلاء اهتمام وثيق لجسمك كيف يشعر ما تأكله. عندما يبدأ جسمك التواصل الذي هو عليه الآن راض، والتوقف عن تناول الطعام.

4 الاستيلاء على قطعة من الفاكهة قبل أن يتوجه للخروج من المنزل.
قبل أن تغادر منزلك، تأكد من أن تأخذ تفاحة أو موزة معك. عندما كنت خارجا وحوالي، قد لا يحصلون على وجبات خفيفة صحية عند الحصول على الجوع. وهذا يمكن أن تقودك مباشرة إلى محرك الأقراص من خلال. ولكن، إذا كان لديك قطعة من الفاكهة معكم، وسوف يكون لديك شيء لعقد لك أكثر حتى تحصل على الصفحة الرئيسية.

0 comments:

Post a Comment

Top Ad 728x90