Top Ad 728x90

,

هل تنام على بطنك.... ما عليك فعله



ونبدأ مع العمود الفقريالعديد من الأشخاص الذين ينامون في المعدة تجربة نوع من الألم. سواء كان ذلك في الرقبة والظهر ، أو المفاصل ، وهذا الألم يمكن أن يؤثر على مقدار النوم التي تحصل عليها. المزيد من الألم يعني أنك أكثر عرضة للاستيقاظ أثناء الليل ويشعر أقل راحة في الصباح . وفقا ل مايو كلينيك ، والنوم على بطنك يضع ضغطا على ظهرك و العمود الفقري . وذلك لأن منتصف جسمك حيث ان معظم من وزنك هو . وهذا يجعل من الصعب للحفاظ على موقف محايد العمود الفقري عندما كنت نائما .


و ثم هناك الرقبةإلا إذا كنت قد برزت على نحو ما على كيفية التنفس عن طريق وسادتك ، تحتاج إلى أدر رأسك إلى الجانب عند النوم على بطنك . أن يضع رأسك و العمود الفقري من المواءمة ، والتواء العنق. قد لا تلاحظ الضرر يؤدي هذا بعد حلقة واحدة من النوم المعدة ، ولكن مع مرور الوقت مشاكل الرقبة يمكن أن يصبح واضحا . المشكلة الرقبة كنت حقا لا تريد هي عبارة عن قرص الفقري . وذلك عندما واحدة من فقرات العمود الفقري الخاص بك قد تحول يكفي ل تمزق القرص هلامي داخله . عندما يكون هذا الجل التسريبات ، فإنه يمكن أن تهيج الأعصاب .


لا بديل؟
ماذا لو كنت تنام على بطنك، و على الرغم من التحذيرات ، لا يمكنك أن تحصل على النوم بأي طريقة أخرى ؟ وهنا بعض النصائح التي قد تساعدك على تجنب أي من المضاعفات المحتملة :

استخدام وسادة رقيقة أو أي وسادة على الإطلاق. تملق وسادة، و أقل الزاوية رأسك والرقبة .
وضع وسادة تحت الحوض . هذا وسوف تساعد على الحفاظ على ظهرك في وضع أكثر حيادية و تخفيف الضغط على العمود الفقري.
تمتد في الصباح . وهناك بضع دقائق من وتمتد تساعد في الحصول على الجسم مرة أخرى في التوافق و تعزيز بلطف العضلات الداعمة. تأكد من الاحماء مع حركة قليلة قبل وتمتد، و يكون لطيف !

0 comments:

Post a Comment

Top Ad 728x90